تصديق وزارة الخارجية الإماراتية

احصل على تصديق الجهات الحكومية الإماراتية 

وأتمم خطوات تأسيس شركتك مع أبشر
يتولى عنك مستشارو أبشر مهمة الحصول على تصديق وثائق شركتك من الجهات الحكومية الإماراتية أو السفارات لإتمام خطوات تأسيس الشركات بمنتهى الأمانة والشفافية.

أهمية الحصول على تصديق وزارة الخارجية الإماراتية 

فريق دعم متخصص لتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات 
شبكة واي فاي مؤمنة بكلمة سر 
إنترنت فائق السرعة 
حماية الحقوق والملكية الفكرية. 
تسهيل الإجراءات التجارية مثل تنفيذ المعاملات والحصول على التراخيص. 
الدعم في المنازعات القانونية بأدلة موثوقة يمكن تقديمها للمحاكم لحماية حقوق الشركة 

تصديق وزارة الخارجية الإماراتية مع شركة أبشر لاستشارات الأعمال 

اترك لنا عناء الإجراءات والخطوات اللازمة وتفرغ لخططك التوسعية في السوق الإماراتي، فهذه مهمتنا لك، إذ نقدم لك حلولًا مبتكرة بسرعة وأمانة ومصداقية للحصول على التصديق على الوثائق العامة الخاصة بشركتك من الجهات المسئولة كوزارة الخارجية والسفارات والقنصليات وغيرها من الجهات الحكومية. 

خدمة تصديق الوثائق الشاملة 

خبراؤنا القانونيوون والمستشارون المحترفون في أبشر على أتم الاستعداد لإدارة كل خطوة مطلوبة للحصول على تصديق وزارة الخارجية الإماراتية والجهات الأخرى للمستندات التجارية بالكامل بأعلى درجة من الدقة والاحترافية والأمانة، ومن المستندات التي قد تحتاج إلى تصديق: 

عقود تأسيس الشركات. 

السجل التجاري. 

العقود القانونية. 

التراخيص والتصاريح 

عقود عمل الموظفين. 

الوكالات والتفويضات. 

التقارير المالية والمدققة. 

عقود الشراكة. 

وثائق الملكية الفكرية. 

فريق من المحترفين 

يقدم فريق خبرائنا استشارات احترافية لتوضيح كافة خطوات عملية التصديق على الوثائق العامة، ويضمن لك توافق مستنداتك مع المتطلبات القانونية في الإمارات. 

السرعة في الإنجاز 

لأن فريقنا على علم بكافة الخطوات اللازمة للحصول على تصديق وزارة الخارجية الإماراتية، ولإدراكنا لقيمة الوقت في عالم الأعمال، فإننا نبذل ما في وسعنا لإتمام عملية تصديق وثائق شركتك في أسرع وقت ممكن. 

سجل حافل من قصص النجاح 

تتميز شركتنا بسجلها الحافل من قصص النجاح على أرض الواقع، إذ ساعدنا ما يزيد عن 3000 شركة في الأسواق الخليجية الكبرى بما فيها -بالطبع- الإمارات العربية المتحدة، ما يعكس تفوق فريقنا في إنهاء إجراءات تأسيس الشركات في وقت قياسي وعلاقاته الواسعة مع المستثمرين، إضافة إلى خدمات ما بعد التأسيس مثل الخدمات المحاسبية والتسويقية. 

خطوات تصديق وزارة الخارجية الإماراتية مع أبشر 

ابدأ خطواتك لتصديق المستندات المطلوب توثيقها مع أبشر بالخطوات الآتية: 

  • تقديم الاستشارة المبدئية من قبل مستشارينا وجمع المعلومات اللازمة. 
  • توضيح الجهات المعنية للحصول على التصديق منها وفقًا لمتطلباتك. 
  • تجميع الوثائق المطلوبة وفقًا للإرشادات الرسمية. 
  • إنشاء طلب التصديق الإلكتروني. 
  • سداد رسوم تصديق وزارة الخارجية الإماراتية المطلوبة. 
  • استلام الوثائق بعد تصديقها. 
  • المتابعة والدعم، إذ نوفر خدمات استشارية في أي وقت إن كنت تواجه أية تحديات في أعمالك. 

استفد الآن من خبرتنا الواسعة وفريقنا المتخصص لضمان تصديق وثائقك بكفاءة واحترافية. اتصل بنا الآن للمزيد عن خدماتنا وكيفية مساعدتك على تحقيق أهدافك الاستثمارية في الإمارات. 

آراء عملائنا

USAUSA
23:28 23 Mar 23
A massive thank you for all of your help establishing our LLC in UAE . We were really pleased with how the the end results landed and hung together. It wouldn't have been as slick if it wasn't for your assistance and input. Thank you
Hend RefaatHend Refaat
14:34 12 Mar 23
Every thing was perfect actually all the team is well experienced and helpful. Company is trusted.Tks very much for your support .
hazem ahmedhazem ahmed
06:59 28 Feb 23
A company with a very high level of professionalism and speedy completion of the investor and staff procedures with a very high level of professionalism and respect. I recommend it to anyone who wants to deal with a respectable company in 🇦🇪. It is really the right hand of the investor.
My experience was amazing with Absher team.Very kind and friendly persons, professional people and have solution for each single problem.I like also to mention the names of the team who I felt like in family during all the process:1- Mis Tabarak2- Mr Moataz3- Mr Mohamed (accounting team)4- Mr Magdy5- Mr Islam AlgendyAll the team are amazing and I really enjoyed being a customer of Absher Business
Ashraf KamareldawlaAshraf Kamareldawla
17:34 23 Jan 23
My experience with Absher was very wonderful, because they have a very good experience in doing business and establishing companies.All the staff are very good experienced and respectful.Thanks for your interest and cooperation.Special thanks to Ms. Tabarak
js_loader

ابدأ الآن 

ابشر اعمال- أبشر للاستشارات

نحن أحد الاستشاريين التجاريين الرائدين في البر الرئيسي لدبي. نحن نساعد الشركات المهتمة في إقامة مشاريعهم في دبي. إذا كنت تستثمر لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة وتبحث عن فريق من المحترفين لتوجيهك، فنحن هنا لمساعدتك في إنشاء مشروع تجاري بطريقة اقتصادية وخالية من المتاعب.

750k