تجديد السجل التجاري في الإمارات مع أبشر 

ضمن تجديد السجل التجاري في الإمارات بسهولة مع شركة أبشر لاستشارات الأعمال نيابة عنك، ووفر وقتك وجهدك في التركيز الكامل في أعمالك بدون تشتت.

كيفية تجديد السجل التجاري 

لا تحمل هم تجديد السجل التجاري لشركتك؛ ففريقنا في أبشر يدعمك ويتولى عنك المهمة بمجرد تلقيك رسالة نصية أو إشعارًا بضرورة تجديد السجل التجاري لاقتراب موعد انتهاء صلاحيته، وذلك عن طريق:

  • إبلاغك بكافة الشروط والمتطلبات اللازمة لتجديد السجل التجاري. 
  • تقديم الدعم اللازم لتحضير الوثائق المطلوبة مثل الرخصة التجارية السابقة، وإثبات الهوية، وعقود الإيجار، وغيرها من المستندات ذات الصلة. 
  • إبلاغك برسوم تجديد السجل التجاري المستحقة وأتعاب مستشاري الأعمال بمنتهى الشفافية وبلا أي رسوم خفية. 
  • إبلاغك بما إذا كان هناك أية غرامات أو رسوم متأخرة قبل دفع رسوم التجديد. 
  • تقديم طلب التجديد مع إرفاق جميع الوثائق والمستندات المطلوبة. 
  • استلام السجل التجاري الجديد وتقديمه إليك. 

الأوراق المطلوبة لتجديد السجل التجاري للشركات 

شرح معنى الكلمات العربية غير الواضحة. 

شهادة موافقة من الجهات الرقابية المختصة بالنسبة للأنشطة التي تحتاج إلى تصريح خاص، وذلك وفقًا لتصنيفات فئات الترخيص المعتمدة (حسب الحاجة). 

شهادة استمرارية العمل أو رخصة تجارية سارية لفروع الشركات الإماراتية (عدا المناطق الحرة)، مع إمكانية تقديم الأصل أو نسخة موثقة من الكاتب العدل حسب الحاجة. 

 المستندات والوثائق الأخرى. 

شرح معنى الكلمات العربية غير الواضحة. 

لماذا تختار شركة أبشر لتجديد السجل التجاري؟ 

  • خبرة لا تُضاهى ومعرفة أدق تفاصيل السوق الإماراتي لامتداد خبرتنا لسنوات. 
  • سرعة وكفاءة مذهلة، إذ نعمل على إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالأعمال في أسرع وقت ممكن لمواصلة عملك بلا انقطاع. 
  • تقديم الدعم الشامل من اللحظة الأولى وحتى استلام السجل التجاري الجديد. 
  • سجل حافل بالنجاح مع تأسيس ما يزيد عن 3000 شركة. 

شركة أبشر هي شريكك المثالي لتجديد السجل التجاري، وإنهاء كافة إجراءاتك الحكومية في دولة الإمارات دون عناء، وبسرعة ملحوظة. اعتمد علينا تمامًا وتواصل معنا الآن. 

أسئلة شائعة :

كم تبلغ مدة تجديد السجل التجاري؟ 

 تختلف عملية تجديد السجل التجاري من حالة إلى أخرى بناءً على عدة عوامل مثل نوع النشاط التجاري والوثائق المطلوبة. ويسعى فريقنا في تسريع هذه العملية بفضل خبراتنا الواسعة في هذا المضمار. 

ما هي إجراءات تأسيس شركة في السعودية؟ 

لتأسيس شركة خليجية في السعودية يجب اتباع خطوات محددة مثل تحديد النشاط التجاري، واختيار الاسم والهيكل القانوني، والحصول على التراخيص والموافقات، ثم تحديد العنوان الوطني وفتح الحساب البنكي. شركة أبشر للاستشارات الأعمال توفر الدعم اللازم لإتمام هذه الخطوات في أسرع وقت ممكن.  

آراء عملائنا

USAUSA
23:28 23 Mar 23
A massive thank you for all of your help establishing our LLC in UAE . We were really pleased with how the the end results landed and hung together. It wouldn't have been as slick if it wasn't for your assistance and input. Thank you
Hend RefaatHend Refaat
14:34 12 Mar 23
Every thing was perfect actually all the team is well experienced and helpful. Company is trusted.Tks very much for your support .
hazem ahmedhazem ahmed
06:59 28 Feb 23
A company with a very high level of professionalism and speedy completion of the investor and staff procedures with a very high level of professionalism and respect. I recommend it to anyone who wants to deal with a respectable company in 🇦🇪. It is really the right hand of the investor.
My experience was amazing with Absher team.Very kind and friendly persons, professional people and have solution for each single problem.I like also to mention the names of the team who I felt like in family during all the process:1- Mis Tabarak2- Mr Moataz3- Mr Mohamed (accounting team)4- Mr Magdy5- Mr Islam AlgendyAll the team are amazing and I really enjoyed being a customer of Absher Business
Ashraf KamareldawlaAshraf Kamareldawla
17:34 23 Jan 23
My experience with Absher was very wonderful, because they have a very good experience in doing business and establishing companies.All the staff are very good experienced and respectful.Thanks for your interest and cooperation.Special thanks to Ms. Tabarak
js_loader

ابدأ الآن 

ابشر اعمال- أبشر للاستشارات

نحن أحد الاستشاريين التجاريين الرائدين في البر الرئيسي لدبي. نحن نساعد الشركات المهتمة في إقامة مشاريعهم في دبي. إذا كنت تستثمر لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة وتبحث عن فريق من المحترفين لتوجيهك، فنحن هنا لمساعدتك في إنشاء مشروع تجاري بطريقة اقتصادية وخالية من المتاعب.

750k